أنشيلوتي ينتقد لاعبي ريال مدريد بعد تعادلهم أمام ليفانتي

23 أغسطس 2021
إم. إف. إم
15:51
انتقد مدرب نادي ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاعبيه في خرجة تيليفزيونية له بعد المستوى الذي ظهروا به عقب تعادلهم "المثير" أمام ليفانتي (3-3) يوم أمس الأحد، برسم الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
ووجه المدرب الإيطالي ملاحظاته على أداء لاعبيه مشيرا بأن عليهم الالتزام والعمل أكثر فأكثر على الشق الدفاعي، وأن قبول هذا العدد من الأهداف ليس مسألة فنية، الأمر الذي يستوجب مزيداً من التضحيات في قادم المباريات لتفادي خسارة النقاط كما حدث في مباراة ليفانتي.

وأضاف أنشيلوتي بالقول : "إنه من الصعب تفسير ذلك. أبلغت اللاعبين أن التفاصيل الصغيرة يمكن أن تكلفنا المباراة وهذا ما حدث".

وتابع المدير الفني العائد إلى ريال مدريد حديثا: "خرجنا من المباراة بشعور سيئ، لأنه كان ينبغي أن نخرج بأكثر من نقطة بعد أدائنا الرائع في الشوط الأول".

وأثنى أنشيلوتي على أداء النجم البرازيلي "فينيسيوس جونيور" مؤكدا أنه "يبذل مجهودا كبيراً" بعد أن سجل هدفين في شباك ليفانتي، لينقذ بذلك النادي الملكي من خسارة بدت وشيكة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram