أنصار الجيش الملكي يطالبون بإقالة مدرب الفريق

13 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
15:30
طالب أنصار الجيش الملكي لكرة القدم، عبر بلاغ لفصيلي "بلاك أرمي" و "أولترا عسكري"، من مسؤولي النادي بالإقالة العاجلة للمدرب الفرنسي فرناندو داكروز.

رجاوي ممارس بدوري أوروبي على طاولة الوداد
رجاوي ممارس بدوري أوروبي على طاولة الوداد
ونشر الفصيلان بلاغا مشتركا، عبر صفحتيهما الرسمية "فايسبوك"، ناقشا من خلاله أحداث المباراة التي جرت يوم الأحد أمام ريمو ستارز النيجيري المنتهية التي انتهت بهدف لمثله، معتبرين أن الفريق كان تائها داخل رقعة الملعب آنذاك.

وتابعا في البلاغ ذاته، من شاهد المباراة سيعرف مكمن الخلل، إدارة تُقزّم من حجم فريق المغاربة بعشوائية القرارات، ومراهنة بمستقبل الفريق عبر مدرّب محدود أو بالأحرى منعدم القدرات. من شاهد المباراة سيستخلص انعدام التّوازن بين قيمة الفريق عند محبّيه وقيمته عند إدارته الفاشلة في كل شيء والمتبنّية سياسة الترقيع دون مجهود يذكر لإعلاء القيمة على الساحة الرياضية، فالاكتفاء بتعيين المدير التّقني بعد انتدابات تبعث على التفاؤل يؤكد لنا أن تيّار الاحتراف لم يمرّ بجانب المعمورة، فرياح التغيير الإيجابي أرخت بظلالها على جنبات الملعب الأميري لتوفّر الدفء الكامل للفريق في غياب تام لكل ما هو سلبي، ليكون محيط الفريق والمتمثل في جمهوره خاليا من الشوائب التي من شأنها عرقلة المسير، لكن، ماذا في الجهة المقابلة؟ الشوائب بعينها، العراقيل الكبيرة أمام توهّج الزعيم من جديد، ونحن لها بالمرصاد حتى تستقيم القاطرة على السّكة المنشودة.

استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
ويذكر أن فريق الجيش الملكي سيسافر يوم الخميس، لإجراء مباراة إياب الدور التمهيدي أمام فريق ريمو ستارز، وذلك يوم الأحد على الساعة الرابعة عصرا.

أيمن مجدي (صحافي متدرب)

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram