أنيس شاكو طبيب الوداد لـ "ام اف ام": "سكومة كان مصاب والآن فكامل الجاهزية"

9 فبراير 2021
إم. إف. إم
10:21
نفى أنيس شاكو طبيب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، كل الادعاءات التي راجت حول منحه الضوء الأخضر للاعب أيوب سكومة وسط ميدان "الواك"، من أجل المشاركة في مباريات الأخير.
وقال شاكو في تصريح حصري لإذاعة "ام اف ام"، "أيوب سكومة كان قد اشتكى منذ انضمامه لمعسكر الوداد، الذي أقيم في مراكش، قبل بداية الموسم الرياضي الجاري، من إصابة على مستوى عضلة الساق الأيسر، الشيء الذي أجبرنا على عدم إشراكه في المباريات".
وتابع: "خلال مباراة يوسفية برشيد اشتكى "روماريو"، من إصابة أخرى على مستوى الساق الأيسر، وخضع للفحوصات الطبية التي أكدت وجود إلتهاب بسيط، الذي يتطلب علميا أسبوع أو اسبوعين من الراحة"
وزاد يقول: "بعد مباراة مالي في دوري أبطال إفريقيا، زاد الألم وأجرينا له فحص بالرنين المغناطيسي، الذي أكد وجود تمزق عضلي من الدرجة الثالثة، وخضع على إثره اللاعب، لمجموعة من العلاجات المكثفة من أجل ضمان عودته إلى الميادين في أقرب وقت".
وأنهى المتحدث ذاته تصريحه ب: "الآن اللاعب في كامل الجاهزية، وهذا بفضل توقف منافسات البطولة "برو"، التي عادت لنا بالنفع واسترجاع سكومة والعديد من اللاعبين الآخرين، الذين هم الآن في صحبة المعد البدني للفريق الأحمر".

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram