أولحاج: تجربة فجر مع "الأسود" كبيرة ولهذا استُدعي مكان تعرابت

1 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
15:19
آخر تحديث
3 أكتوبر 2021
23:55
علق محمد أولحاج، الدولي المغربي السابق والمحلل الرياضي لإذاعة إم إف إم، عن لائحة وحيد هاليلوزيتش المستدعاة لمواجهة منتخب غينيا بيساو (ذهابا وإيابا) و المنتخب الغيني عن مؤجل الجولة الثانية، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا.

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030

وقال أولحاج: إنني تابعت مباراة بنفيكا وبرشلونة التي شارك فيها عادل تعرابت، اللعب قدم مستوى جيد، وكان دائم الحضور في اللقاءات الأخيرة للمنتخب الوطني، وأظن أن تعويضه بفجر في هذه اللائحة راجع لعامل للخبرة.


وأضاف المتحدث ذاته: فيصل فجر راكم تجربة كبيرة مع المنتخب الوطني أكثر من تعرابت، حيث كان دائما متواجداً في عهد هيرفي رونار، وبالرغم من التغييرات الجدرية التي حدتث في المنتخب مع وحيد، فإن استدعاء هذه العناصر المجربة من "الحرس قديم" عامل مهم من شأنه أن يحدث الفارق داخل المنتخب، وذلك بخلق توليفة محكمة مع بعض اللاعبين الجدد.


وتابع أولحاج: "الانضباط عامل مهم لنجاح المنتخب، فالكل عليه أن يظهر قتالية سواء في المعسكرات أو في المباريات، أن لا أوجه كلامي لشخص معين، لكن على الكل الالتزام خدمة للمنتخب الوطني.


ويخوض المنتخب الوطني أيام ال6 وال9 وال12 من هذا الشهر، ضد كل من غينيا بيساو في مباراتين، وضد المنتخب الغيني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram