أولمبيك الدشيرة يهدد حلم الماص بالصعود

12 يونيو 2019
إم. إف. إم
02:07
يخوض فريق المغرب الفاسي مباراة الموسم على ارضية ملعب احمد فانا بمدينة الدشيرة الجهادية باكادير، حين يحل ضيفا على أولمبيك الدشيرة، برسم الجولة ما قبل الاخيرة من دوري الدرجة الثانية للنخبة.

و يحتاج الفريق الفاسي للعودة بنقاط الفوز، وانتظار أي تعثر لرجاء بني ملال مطارد المتزعم، للإنقضاض على المركز الثاني و تقوية حظوظ الصعود إلى الدوري الإحترافي.

إقرأ أيضا الكوكب يحدد مصير المدرب أحمد البهجة

نفس الطموح يراود ممثل الدشيرة ظاهرة الشطر الثاني من الدوري، والذي لا يرحم داخل قواعده، ويسعى لتذويب فارق النقطتين عن ضيفه الفاسي، ومزاحمة رجاء بني ملال على بطاقة الصعود الثانية.

فوز او هزيمة المغرب الفاسي بالدشيرة سيمنح نهضة الزمامرة بطاقة الصعود رسميا، دون النظر لنتيجة مباراتيه القادمتين، ويبقى الصراع على البطاقة الثانية مقتصرا على الثنائي رجاء بني ملال واولمبيك الدشيرة.

و يحتل الفريق الفاسي المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن رجاء بني ملال، صاحب المطاردة، وثلاث نقاط عن اولمبيك الدشيرة والنادي القنيطري صاحبي المركز الرابع.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram