أوناجم يعود للزمالك المصري بطلب من كارتيرون

2 أبريل 2021
Hicham Belhaj
21:07
طالب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري ، مجلس إدارة النادي بضرورة عودة مهاجم الوداد الرياضي الحالي محمد أوناجم ، من فترة الإعارة لحاجة الفريق إلى خدماته في الفترة القادمة.

الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
و نقلا عن وسائل إعلام مصرية ، فإن كارتيرون يرغب في عودة أوناجم للقلعة البيضاء ، من أجل تدعيم الفريق في الخط الهجومي ، كما إستفسر حول سبب الحقيقي وراء تسريح اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، للوداد البيضاوي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

و يحاول المدرب الفرنسي ترميم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية ، بعد مروره بفترات عصيبة في الموسم الجاري ، أبرزها خسارتين متتاليتين أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا عن دور المجموعات ذهابا و إيابا ، ثم تسريح نجوم الفريق بعد دخولهم في مشاحنات مع المدرب السابق للفرسان جايمي باتشيكو في مقدمتهم ، مصطفى محمد المعار لغلطة سراي التركي.

بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
و ساهم المستوى الكبير الذي أبان عليه أوناجم منذ توقيعه للوداد في يناير المنصرم ، في لفت إنتباه جماهير الزمالك التي طالبت عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، بضرورة عودة إبن مدينة الراشيدية إلى القاهرة.

و شارك أوناجم رفقة القلعة الحمراء في 8 مباريات ، إستطاع من خلالها تقديم تمريرتين حاسمتين و تسجيل هدف وحيد ، أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram