أياكس يهزم توتنهام و يضع قدما في نهائي دوري الابطال

9 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
01:21
 تمكن فريق أياكس الهولندي من العودة بالفوز من أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي بهدف لصفر،برسم ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

الفريق الهولندي بكر بالتسجيل في مرمى توتنهام، منذ الدقيقة 15 بواسطة ڤان دي بيبك، لعد تلقيه تمريرة حاسمة من الدولي المغربي حكيم زياش.

و واصل اياكس إندفاعه في إتجاه مرمى اصحاب الارض، غير ان التسرع أضاع على الفريق فرص مضاعفة النتيجة،أمام تراجع غير مبرر لتوتنهام، لتنتهي الجولة الاولى بتقدم زملاء حكيم زياش بهدف نظيف.

و مع بداية الجولة الثانية، كثف الفريق الإنجليزي من هجماته، لتعديل النتيجة مبكرا، غير انه إصطدم لدفاع قوي يقوده العميد الساب دي ليخت، و الحارس الكاميروني المتألق اونانا.

و كاد البرازيلي لوريس يقتل المباراة بهدف ثان، بعد تلقيه تمريرة من المغربي مزراوي، غير ان العارضة أنقذت توتنهام من هدف قاتل، لتنتهي المباراة بتقدم اياكس خارج قواعده على توتنهام بهدف لصفر.

و يلتقي الفريقان في مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل، لتحديد المتأهل للمباراة النهائية، المقررة على ارضية ملعب ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram