أيوب المودن: أرفض الحصول على أجر دون اللعب.. ولا أمانع في العودة للوداد من جديد

31 أغسطس 2021
إم. إف. إم
16:06
تحدث أيوب المودن، مدافع مولودية وجدة المعار من نادي الوداد الرياضي، عن تفاصيل إنتقاله إلى الكتيبة الوجدية بعد قضائه موسماً واحداً كذلك على سبيل الإعارة مع نادي أولمبيك أسفي الموسم الماضي.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
وأكد المودن، خلال مروره في برنامج الشوط الثالث الذي يبث على أثير إذاعة إم إف إم أنه هو من كان وراء صفقة إعارته، حيث طالب إدارة النادي بقبول عرض مولودية وجدة، كونه يرفض بشكل كلي الحصول على أجر دون لعب دقائق كافية، الشيء الذي وافق عليه رئيس الوداد سعيد الناصيري.

وعن ظروف توقيعه مع وجدة والأجواء داخل النادي، كشف المودن أن مولودية وجدة دخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة الوداد المالكة لعقد اللاعب، لانتدابه على سبيل الإعارة لموسم واحد. وأضاف المودن قائلا: إن الأجواء التي وفرتها إدارة النادي والطاقم الفني في المستوى.

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
وتابع المتحدث نفسه بالقول: هدفنا في مولودية وجدة اللعب على المراتب الثلاث الأولى في الدوري، ومشاركة النادي في البطولة العربية الموسم القادم، شكل لي حافزاً كبيراً لحمل قميصه.

وأردف: أطمح في الإجتهاد ومساعدة فريقي في قادم الاستحقاقات، ولا أمانع في حمل قميص الوداد من جديد في المستقبل.

مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
واختتم المودن مروره في برنامج الشوط الثالث بحديثه عن تجربته مع أولمبيك أسفي الموسم الماضي، مشيراً إلى أن النادي حاول ضمه بصفة نهائية، بعد أن حمل قميصه لموسم واحد على سبيل الإعارة، لكن مفاوضات انتقاله تعثرت، مشيراً إلى أن محاولة أسفي لضمه بشكل نهائي دليل على تألقه مع الفريق الموسم الماضي.

ويعتبر المودن خامس انتدابات مولودية وجدة هذا الموسم بعد كل من يوسف أنور، سعد اللمطي، إسماعيل غوراد، ياسين لبحيري، والليبي شامخ العبيدي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram