أيوب ناناح: ''لي ملعبش ''التشامبيونسليغ'' فحالا ملعبش الكرة ٪ 100''

24 ديسمبر 2020
إم. إف. إم
15:36
تحدث اللاعب أيوب ناناح وسط ميدان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن إصابته ومدة غيابه عن صفوف النسور.

وقال ناناح في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، الذي يبث على إذاعة ‘’ام اف ام’’، إنه يعاني من تقلص عضلي، ألم به في مباراة فريقه أمام مولودية وجدة، التي أجريت قبل أسبوعين برسم الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإحترافي.

وأكد لاعب الرجاء، أنه سيعود إلى تشكيل النسور ابتداء من الأسبرع القادم، في ظل خضوعه الآن إلى العلاجات اللازمة.

الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
وبخصوص التعادل الذي حققه رفاقه، أول أمس الثلاثاء، أمام تونغيث السنغالي، لحساب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، أوضح ناناح أن النتيجة في صالح الفريق البيضاوي خصوصا في ظل تراكم المباريات عليه، علاوة على الظروف التي أجريت فيها المباراة وأرضية الملعب الذي اعتبرها غير صالحة.

وأضاف: ‘’اللاعبين كانو يطمحون إلى التسجيل خارج الديار من أجل تسهيل مأمورية مباراة الذهاب، لكن نحن عازمون على التأهل من ‘’دونور’’ للأدوار الموالية من ‘’التشامبيوسليغ’’.

طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
وفي موضوع متصل، شدد ناناح على عزيمة رفاقه هذا الموسم، بلرغ نهائي دوري الأبطال، بعد وصولهم الموسم الماضي إلى نصف نهائي المسابقة، الشيء الذي اعتبره ناناح إنجازا، بعد 15 سنة من الغياب، بقوله: ‘’اللاعب لي ملعبش ‘’التشامبيوسليغ’’ فحالا ملعبش كورة ٪ 100 ’’.

جدير بالذكر، أن الرجاء ينافس هذا الموسم على عدة واجهات البطولة ‘’برو’’، كأس العرش، دوري الأبطال، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram