إبراهيم الفلكي يتمنى هزيمة الفتح أمام الوداد من أجل مصلحة أولمبيك آسفي

4 يوليو 2022
إم. إف. إم
14:30
قال إبراهيم الفلكي المتحدث الرسمي لأولمبيك آسفي إن التعاقد مع المدرب المصري طارق مصطفى أحدث طفرة على مستوى نتائج الفريق المسفيوي، كما كشف أنه يتمنى فوز ناديه و هزيمة الفتح الرباطي أمام الوداد الرياضي ليحل الأولمبيك في الصف الخامس و يتأهل لخوض منافسات كأس العرب للأندية، وذلك في تصريحات لبرنامج "من الملاعب الرياضية" الذي يبث على إذاعة "إم إف إم".

مباريات حارقة للرجاء والوداد في ربع نهائي الألعاب الالكترونية
مباريات حارقة للرجاء والوداد في ربع نهائي الألعاب الالكترونية
وذكر الفلكي أن أولمبيك آسفي جمع 18 نقطة في 9 مواجهات خاضها بقيادة طارق مصطفى، كما تمكن من تسجيل 17 هدفا، فيما استقبل 9 أهداف، وهي حصيلة جد إيجابية جعلت النادي يضمن البقاء في القسم الوطني الاول مبكرا.

وأوضح الفلكي أن طريقة تعامل المدرب مع اللاعبين وخططه صنعت الفارق، مشيرا إلى أن الجمهور بدوره ساهم في تطور نتائج الفريق المسفيوي.

العصبة الاحترافية تراقب وضعية يوسفية برشيد
العصبة الاحترافية تراقب وضعية يوسفية برشيد
وعن قدرة أولمبيك آسفي على لعب أدوار طلائعية في المواسم المقبلة، رد المتحدث الرسمي باسم الأولمبيك: "النادي يحتاج لموارد مالية ليستطيع المنافسة على الأدوار الأولى، ويحتاج لمركب رياضي من الجيل الجديد لاستيعاب عدد أكبر من الأنصار و إنعاش رياضات أخرى غير كرة القدم في مدينة آسفي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram