إتحاد الكرة المصري يستعد إلى إتخاذ قرار مهم بسبب بدر بانون

9 نوفمبر 2020
Hicham Belhaj
16:30
يضغط الأهلي المصري لكرة القدم بكل قوة، على الإتحاد المصري للعبة ذاتها، من أجل تغيير فترة قيد اللاعبين، في الدوري المصري، والمقررة يوم 18 نونبر الجاري، حيث يسعى مسؤولوا نادي القرن إلى تأجيلها إلى 29 من الشهر ذاته، أي بعد يومين عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

غيابات مؤثرة في بعثة بركان قبل مواجهة اتحاد العاصمة
غيابات مؤثرة في بعثة بركان قبل مواجهة اتحاد العاصمة
ويأتي ضغط الأهلي على إتحاد الكرة المصري، بسبب بدر بانون، الغير مسموح له، باللعب مع نادي القرن، في حال تشبت الإتحاد المصري، بموعد 18 نونبر، كآخر أجل على إغلاق قيد اللاعبين في لوائح الأندية، على إعتبار أن بطل الدوري المصري، يتوفر على العدد الأقصى من الأجانب داخل الفريق، ولا ينوي التفريط في أحدهم، قبل نهائي الشامبيونس ليغ.

وعلى إثر هذا الأمر، عقد محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري اليوم الإثنين، إجتماعا مع اللجنة المؤقتة التي تسهر على تسيير شؤون الكرة بأرض الكنانة، من أجل بحث إمكانية، تأجيل قيد اللاعبين إلى 29 نونبر الجاري، وهو الطرح الذي يتجه إتحاد الكرة إلى الموافقة عليه، حسب ما أوضحه صقر الكرة المصرية، أحمد حسن.

الكاف يحسم اليوم في موعد كأس أفريقيا للأمم
الكاف يحسم اليوم في موعد كأس أفريقيا للأمم
وارتباطا ببدر بانون، فقد رخص مسؤولوا الأهلي المصري، لمدافع الرجاء، بالبقاء في المغرب بسبب إصابة زوجته، بفيروس كورونا.

يذكر أن الأهلي المصري، لم يعلن بعد عن صفقة ضمه بانون، بصفة رسمية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram