إتحاد طنجة بدون نجمه في لقاء أولمبيك آسفي

15 مايو 2021
إم. إف. إم
14:44
يحتضن ملعب المسيرة بمدينة آسفي، عشية يومه السبت، مباراة الأولمبيك المحلي و ضيفه إتحاد طنجة، بداية من الساعة الخامسة، عن الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين المغاربة.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
و تحذو القرش المسفيوي الرغبة في تأكيد فوزه الأخير، في ديربي عبدة دكالة على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، فوز نقل زملاء العميد خابا إلى المركز السابع مع مولودية وجدة برصيد 21 نقطة.


مباراة اليوم بمثابة تحد جديد للمدرب و المشرف العام سعيد شيبا، بعد نجاحه في إختباره الأول بملعب العبدي بالجديدة، و يبقى التحدي الأكبر هو رص خط دفاع الفريق، و الذي يعد الأضعف بالدوري، حيث إستقبلت شبك الأولمبيك 23 هدفا، خلال مرحلة الذهاب.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد

من جهته إتحاد طنجة، و بعد تعادل مخيب الجولة الماضية بميدانه، أمام حسنية أكادير، يرحل إلى آسفي بحثا عن نقاط الفوز، و تسلق المراتب في الدوري، حيث يحتل حاليا الرتبة الخامسة، ب 24 نقطة، بفرق ثلاث نقاط عن مضيفه اليوم.
و سيفتقد المدرب لمرابط خدمات دينامو خط الوسط محمد علي بامعمر، الذي أصيب في مباراة الحسنية الأخيرة، و أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها، غيابه عن الملاعب لمدة أسبوع.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram