إجراءات أمنية تنظيمية مشددة بمحيط ملعب القاهرة قبل مباراة الأهلي الوداد

4 يونيو 2023
هـند شمراق
14:00
وضعت السلطات الأمنية المصرية إجراءات مكثفة، لتأمين عملية دخول الجماهير للملعب لمتابعة مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي لكرة القدم، وذلك لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
وبدأت الجماهير المصرية تتوافد على ملعب القاهرة الدولي، قصد الدخول للمدرجات مبكراً، لاسيما وأن المباراة ستعرف حضور ما يقارب 50 ألف مشجع من مختلف الجهات، من مصر وخارجها.

وقامت اللجنة التنظيمية لهاته المباراة بتحديد الأبواب التي سيدخل منها الجماهير، حيث سيتم دخول جماهير المنصة الرئيسية والشرفية من بوابة مصر، بينما جماهير الدرجة الثانية والثالثة سيدخلون من البوابة البحرية.

بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
وستدخل الجماهير المغربية والودادية للمدرجات الأولى العلوية، وذلك تحت إشراف رجال الأمن والجهات المسؤولة عن عملية الولوج إلى الملعب.

ومنعت السلطات الأمنية إدخال العديد من الأشياء، مثل الشماريخ وأقلام اللايزر والمعلبات الغذائية الحديدية والأشياء الحادة، كما تم منع إدخال أجهزة شحن الهواتف.

الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
ووضعت الجهات المنظمة لهاته المباراة بتنسيق مع إدارة الملعب، العديد من الإجراءات الصارمة بخصوص عملية ولوج الجماهير، وذلك تفاديا لوقوع أي أحداث فوضى.

وسيتم كذلك تمديد ساعات عمل القطارات إلى غاية الواحدة صباحاً، إضافة إلى تقليص دقائق الإنتظار بين رحلة وأخرى، تفاديا لوقوع ازدحام في محطات الإنتظار وتسهيل عملية السير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram