إحتارين يثير أزمة في إيطاليا ونجم ميلان السابق يتدخل

22 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
19:41
أسال الدولي الهولندي محمد إحتارين، لاعب سامبدوريا الإيطاليا المعار من يوفنتوس، الكثير من المداد بسبب واقعة "هروبه" من التداريب.

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
وكشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن إحتارين ذو الأصول المغربية غادر إيطاليا وأغلق هاتفه في وجه مسؤولي سامبدوريا، ورفض العودة لتداريب فريقه بسبب عدم مشاركته في مباريات الفريق في الدوري الإيطالي.

وكشفت التقارير ذاتها أن إحتارين طلب من إدارة فريقه السفر لهولندا لأسباب شخصية، قبل أن يتوارى عن الأنظار ويرفض التواصل مع الإدارة منذ وقت طويل.

وفي سياق ذي صلة، قال الدولي الإيطالي السابق أنتونيو كاسانو، لاعب ميلان السابق ومجموعة من الأندية الأوربية، إنه حزين للانتقادات التي يتعرض لها إحتارين ويسانده في هذه المحنة.

وأضاف كاسانو أن اللاعب لايزال صغير السن، ولم يتأقلم بالشكل الجيد مع الوضع في فريق سامبدوريا، مبرزا أنه لاعب موهوب، ويلزمه بعض الوقت لبروز نجمه.

وانتقل إحتارين من فريق "بي إزفي إيندهوفن" الهولندي إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل أن يعار إلى سامبدوريا إلى نهاية الموسم الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram