إحصائيات صادمة لحكم كلاسيكو ريال مدريد و برشلونة

10 أبريل 2021
Hicham Belhaj
11:22
يستقبل نادي ريال مدريد ضيفه برشلونة ، في كلاسيكو الكرة الإسبانية ، الليلة السبت على ملعب " الفريدو دي ستيفانو " ، برسم الجولة الثلاثين عن الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و أسندت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الإسباني ، مهمة قيادة " الكلاسيكو " ، للحكم المخضرم ماتيو لاهوز ، قبل أن يتم تغييره بسبب تعرضه لإصابة عضلية ، بالمثير للجدل خيسوس خيل مانزانو.

و بحسب تقارير إعلامية إسبانية ، فإن البلوغرانا و النادي الملكي يحملان ذكريات سيئة مع مانزانو ، إذ سبق أن أدار المباراة الشهيرة التي خسر فيها ريال مدريد هذا الموسم بأربعة أهداف مقابل هدف أمام فالنسيا، واحتسب وقتها 3 ركلات جزاء للخفافيش ، عن الجولة التاسعة ، في ملعب " ميستايا " .

كما إحتكم أيضا لنهائي كأس السوبر الإسباني الأخير بين برشلونة و أتلتيك بلباو ،الذي شهد طرد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة ال120 ، علما أن اللقاء انتهى بفوز بلباو بثلاثة أهداف لهدفين ، في " لا كارتوخا ".

و قاد خيسوس خيل مانزانو الميرينغي في 34 مباراة بجميع المسابقات المحلية ، حيث فاز الريال معه في 27 مواجهة، و إنهزم في أربع لقاءات ، وتعادل في ثلاثة،بينما مع البرصا، أدار 27 مباراة، فاز معه في 16 مقابلة، وتعادل في ستة، وخسر خمس مرات.

يشار أن ،أتلتيكو مدريد يتصدر الدوري برصيد 66 نقطة، متبوعا ببرشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في الرتبة الثالثة ب 63 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram