إدارة الجيش الملكي تستجيب لمطلب الجماهير العسكرية

15 مارس 2023
هـند شمراق
11:30
أكدت إدارة الجيش الملكي لكرة القدم لأنصار الفريق الرباطي، على أن عملية بيع التذاكر ستكون متاحة لهم، طيلة يومه الأربعاء إلى غاية الساعة السادسة مساء عوض الرابعة.

واتخذت إدارة الزعيم هذا القرار، استجابة لطلب الجماهير العسكرية القادمة من مدن أخرى منها تمارة والصخيرات والقنيطرة، وذلك من أجل تسهيل عملية اقتناء التذاكر.

وسبق للجماهير المساندة لفريق الجيش الملكي، أن طلبت من الإدارة تمديد ساعات بيع التذاكر، لاسيما وأن التوقيت لا يتناسب مع أوقات العمل والدراسة.

واستجابت الإدارة العسكرية مع هذا المطلب الجماهيري، وقامت بتمديد ساعات بيع تذاكر مباراتهم أمام الإتحاد الليبي، التي ستجمع بينهما مساء اليوم على الساعة الثامنة ليلا.

وأكد المسؤول الإعلامي للفريق على أن الدخول مجاني بالنسبة للأطفال أقل من 8 سنوات، مع ضرورة أن يكونوا مصحوبين بأولياء أمورهم.

وسبق لإدارة النادي أن كشفت عن الإستراتيجية التي يعتمدها الفريق، بخصوص العملية التنظيمية لدخول الملعب، حيث يتم العمل ببرتوكول خاص حسب البوابات المتاحة للمركب الأميري مولاي عبد الله بالرباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram