إسبانيا تقسو على كرواتيا بخماسية وتتأهل إلى دور الربع

28 يونيو 2021
إم. إف. إم
20:45
تأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبي، يورو 2020، بعد فوزه المثير على كرواتيا، عبر بخماسية مقابل 3 أهداف.

وسجل أهداف المباراة كل من بيدري خطأ في مرماه في الدقيقة 20، ليسجل بابلو سارابيا التعادل في الدقيقة 38 من تسديدة قوية، سجل أزبليكويتا هدف التقدم لـ إسبانيا برأسية قوية بعد عرضية فيران توريس في الدقيقة 57، وأضاف فيران توريس هدفًا رائعًا ليوسع الفارق لهدفين لصالح إسبانيا، ويسجل الثالث بطريقة رائعة بعد تمريرة البديل باو توريس.

قبل نهاية الوقت الأصلي، سجل البديل أورسيتش هدف تقليص الفارق لصالح كرواتيا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ،في وقت بدل الضائع، سجل كرواتيا هدف التعادل القاتل عن طريق البديل الآخر، ماريو بازاليتش في الدقيقة 92.

وفي الأشواط الإضافية سجل موراتا الهدف الرابع بطريقة رائعة بعد عرضية البديل أولمو، ليمهدها ويسجلها بيُسراه، و في الدقيقة 103 سجل أوريازابال الهدف الخامس بعد عرضية أيضًا من أولمو، ليحسم المباراة.

وستواجه إسبانيا الفائز من مباراة ثمن النهائي، بين فرنسا وسيوسرا، التي ستقام مساء اليوم، بملعب "أرينا ناسيونالا"، ببوخاريست في رومانيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram