إصابة المترجي تزيد من متاعب الوداد

17 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
21:08
تفاقمت متاعب فريق الوداد الرياضي أكثر، بعد إصابة المهاجم زهير المترجي على مستوى الكاحل، خلال الشوط الثاني من مباراة قلوب الصنوبر الغاني، يومه الأحد، التي انتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدف لصفر، لحساب ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
ولم يستطع المترجي إتمام المباراة بعد تدخل خشن من قبل عميد قلوب الصنوبر، فاتاو، وغادر أرضية الملعب وهو يتألم من شدة الإصابة، وسيخضع يوم غد الاثنين لفحوصات طبية بعد وصول بعثة الوداد إلى الدار البيضاء، لتحديد طبيعة إصابته ومدة غيابه.

ويتخوف الطاقم التقني للوداد من إمكانية غياب المترجي عن مباراة الإياب أمام قلوب الصنوبر يوم الأحد المقبل بالدار البيضاء، خاصة أن اللائحة الإفريقية للفريق محدودة جدا، إذ تشهد غياب جلال الداودي وغاي مبينزا ويوفيل تسومو وصلاح الدين بن يشو، فضلا عن إصابة رضا الجعدي وسفيان كركاش، ثم مغادرة وليد الكرتي للفريق صوب بيراميدز المصري.

وتصل بعثة الوداد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في أولى ساعات صباح يوم الاثنين، وسيبدأ الفريق استعداداته لمباراة الخميس المقبل التي يستقبل خلالها أولمبيك آسفي برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية، قبل مواجهة قلوب الصنوبر الغاني يوم الأحد المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram