إضراب عمالي في ملعب أوليمبي تزامناً مع زيارة موتسيبي للكاميرون

20 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
11:27
قرر عمال ملعب أولمبي بالكاميرون الذي سيحتضن المباراة الافتتاحية والنهائية للنسخة ال33 من كأس أمم أفريقية، صباح يومه الإثنين، الإضراب عن العمل، تزامنا مع وزيارة رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي للكاميرون لمناقشة سبل إقامة الكان أو تأجيلها إلى موعدٍ لاحق.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وجاء قرار عمال شركة "Magil" للبناء بعد عدم توصلهم بمستحقاتهم المنصوص عليها في الفواتير، وكذلك بفعل تدهور ظروف العمل في ملعب أولمبي.

وكان عمال الشركة المذكورة أعلاه قد قرر مسبقا القيام بإضراب يوم الخميس 23 دجنبر المقبل، إلا أن مستخدمو الشركة سيكونون في إجازة ابتداءً من يوم الأربعاء 22 من هذا الشهر.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وتزامن هذا الإضراب مع وصول باتريس موتسيبي، رئيس الكاف في ساعة مبكرة من صباح يومه الاثنين إلى الكاميرون في زيارة للحسم في مصير بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، بعد أن شهدت الأيام الأخيرة جدلًا مستمرًا حول مصير البطولة وما إذا كانت ستقام في موعدها المحدد أم سيتم تأجيلها في ظل ضغوط من الأندية الأوروبية لعدم إرسال لاعبيها الأفارقة لمنتخباتهم المشاركة في البطولة بسبب خوفهم عليهم من تفشي الفيروس المتحور أوميكرون فضلاً عن فقدان هؤلاء النجوم المؤثرين في فترة مصيرية من الموسم الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram