“إم إف إم سبور” يكشف تفاصيل اجتماع “الوينرز” بلاعبين وداديين

6 يونيو 2019
إم. إف. إم
22:31
حصل موقع “إم إف إم سبور”، على معلومات حصرية بخصوص الاجتماع الذي عقده فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي قبل المباراة التي انهزم فيها الفريق الأحمر أمس الأحد أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الدورة 17 من منافسات البطولة الوطنية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وقالت مصادر موثوقة، إن لاعبي الوداد كانوا ممثلين بكل من صلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي وابراهيم النقاش وعبد اللطيف نصير واسماعيل الحداد.

وحسب المصادر نفسها، فإن ممثلي فصيل “الوينرز” استفسروا لاعبي الوداد عن صحة المعلومات التي أشارت إلى عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق وتراخيهم لعدم حصولهم بها بسبب ممطالة سعيد الناصري رئيس الفريق، وهو ما فنذه اللاعبون الثلاثة المذكورون.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وتابعت مصادر “إم إف إم سبور”، إن فصيل “الوينرز” استفروا لاعبي الوداد بخصوص طريقة عمل الفرنسي سيبستيان ديسابر، وأهليته بتدريب فريق من حجم الوداد وهو ما رد عليه لاعبو الفريق بإنه مدرب جيد وإن تراجع نتائجه خلال الأسابيع الماضية لا علاقة له بمستوى المدرب الحالي.

ونبه أعضاء فصيل “الوينرز” لاعبي الوداد الذين حضروا الاجتماع إلى تحمل مسؤولياتهم مبرزين لهم إنهم على استعداد للتدخل لحل مشاكلهم في حال عدم توصلهم بمسحقاتهم المالية.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram