إنتر ميلانو يدرس التعاقد مع لاعبي باريس سان جيرمان و تشيلسي

16 أبريل 2021
Hicham Belhaj
17:47
كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة ، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قرر الدخول في مفاوضات جادة ، مع ظهيري باريس سان جيرمان الفرنسي و تشيلسي الإنجليزي ، في أفق التعاقد معهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

و نقلا عن صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " الناطقة باللغة الإيطالية ، مسؤولي النيراتزوري إستفسروا عن وضعية الظهير الأيمن لسان جيرمان أليساندرو فلورينزي و الظهير الأيسر للبلوز إيمرسون بالميري.

و أعطى المدرب أنطونيو كونتي الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل مباشرة المفاوضات مع اللاعبين ، علما أن فلورينزي المعار إلى الفريق الباريسي ، قادما من روما الإيطالي ، سينتهي عقده مع الذئاب في صيف عام 2023.

و أبدى كونتي إعجابه بفكرة التعاقد مع إيميرسون و فلورينزي ، خاصة أنه سبق أن تولى تديربهم في فترة قيادته للمنتخب الإيطالي ، خلال كأس الأمم الأوروبية 2016 ، و التي فاز بها المنتخب البرتغالي لأول مرة في تاريخه بعد تفوقه على صاحب الضيافة منتخب فرنسا في المباراة النهائية

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram