إنجاز غير مسبوق لكرة القدم الوطنية

15 أغسطس 2019
إم. إف. إم
19:31
حققت كرة القدم المغربية إنجازا غير مسبوق، في تاريخ مشاركتها القاري، بعد وصول أربعة أندية لدور نصف نهائي مسابقتي دوري الأبطال و الكونفدرالية.
قطبي كرة القدم الوطنية الوداد و الرجاء بلغا المربع الذهبي، في أغلى مسابقة قارية، و سيكونا في مواجهة ممثلي كرة القدم المصرية، الأهلي و الزمالك على التوالي.
و ستقام مباراة ذهاب نصف النهائي الأول، يوم فاتح ماي القادم، و الثانية في اليوم الموالي، و ذلك على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تقام مباتا العودة بمصر.
و في كأس الكونفدرالية، دخل الجيل الحالي لحسنية أكادير التاريخ، بعد قيادة غزالة سوس لنصف نهائي كأس الكونفدرالية لأول مرة، و جاء هذا الإنجاز بعد الإطاحة بالنصر الليبي، في دور الربع، بمجموع سبعة أهداف نظيفة.
من جانبه نهضة بركان يبلغ نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، لعما تجاوز عقبة المصري البورسعيدي، بهدف نظيف في لقاء الإياب، علما أن مباراة الذهاب في مصر، كانت إنتهت بالتعادل هدفان لهدفين.
و ضمنت كرة القدم المغربية مقعدا في نهائي هذه الكأس، من خلال نصف النهائي المغربي الخالص، بين الحسنية و نهضة بركان، في حين يجمع نصف نهائي الثاني بين بيراميدز المصري و حوريا كوناكري المغربي.

خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram