إنييمبا عقبة بيراميدز في تكرار إنجاز الموسم المنصرم

16 مايو 2021
إم. إف. إم
14:10
يستقبل فريق بيراميدز المصري، ضيفه إنييمبا النيجيري، مساء اليوم، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
و حول المواجهة قال نجم بيراميدز عبد الله السعيد:
"مباريات ربع النهائي مختلفة تماما عن لقاءات دور المجموعات ولابد من أن يكون التركيز كبيرا في مباراتي الذهاب والإياب والفريق لابد وأن يحقق نتيجة جيدة في القاهرة ليعمل على تسهيل مهمته في مواجهة الإياب بنيجيريا".

وكان بيراميدز قد حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حقق المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة خلف الرجاء المغربي صاحب المركز الأول برصيد 18 نقطة.
و يشارك بيراميدز للمرة الثانية في هذه المسابقة، بعد خسارته نهائي النسخة الماضية أمام نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد.

الضيف فريق إنييمبا، متصدر المجموعة الأولى بتسع نقاط، و بفارق الأهداف عن أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، يخوض المسابقة للمرة الرابعة في تاريخه، و هو المتخصص في دوري الأبطال، حيث سبق له التتويج بهذا اللقب في مناسبتين متتاليتين(2004 و 2003)

و عينت لجنة التحكيم بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقما تحكيميا من جنوب إفريقيا لإدارة المواجهة، بقيادة الحكم، فيكتور جوميز و مساعده الأول زاكيلي سويزا، وألسينكوسي نودجيني المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram