إيريكيسن: جاهز بدنياً.. وأريد المشاركة في مونديال قطر

5 يناير 2022
إم. إف. إم
13:01
قال الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن يومه الثلاثاء، إنه يستهدف المشاركة في كأس العالم قطر 2022، بعد التقدم الذي حققه في برنامج التعافي من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة فريقه الافتتاحية في بطولة كأس أوروبا في يونيو الماضي.

وفي مقابلة مع "الإذاعة الدنماركية" قال إريكسن: "إني أمر بحالة بدنية جيدة وأثق في قدرتي على المشاركة في كأس العالم بقطر، هذا هو هدفي، أحلم بالعودة بقوة، وحتى ذلك الحين سأقدم أفضل ما لدي لأثبت للجميع قدرتي على اللعب على أعلى المستويات مجددا".

وأضاف خلال حديثه: "هدفي هو العودة للمنتخب الوطني واللعب مجددا في استاد باركن وإثبات أن الأزمة القلبية كانت حدثا عارضا".. وتلقى إريكسن آلاف الرسائل لدعمه وتشجيعه خلال الأشهر الستة الماضية والتي قال إنها ساعدته كثيرا على التعافي.

ولم يلعب كريستيان إريكسن منذ هذه الأزمة الصحية الخطيرة أمام فنلندا في اليورو، وفي الشهر الماضي فسخ إنتر ميلان عقد اللاعب لتعارض جهاز تنظيم ضربات القلب الذي ثبته في صدره مع بروتوكولات رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري أ".

ويتدرب كريستيان إريكسن حاليًا مع نادي كياسو المنافس في دوري الدرجة الثالثة السويسري في الأسابيع الأخيرة، وقال اللاعب إن المشكلة الصحية أصبحت "لا تشكل عقبة" مضيفا أن الأزمة التي داهمته في ملعب باركن في كوبنهاغن من غير المرجح أن تتكرر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram