اتحاد طنجة يستعيد الشنتوف أمام شباب السوالم

27 يناير 2023
هـند شمراق
22:00
أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم عن عودة لاعبه السابق حاتم الشنتوف، بعدما فك ارتباطه مع فريق حسنية أكادير، خلال الإنتقالات الشتوية الجارية.

مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
وتعاقد الشنتوف مع اتحاد طنجة، بعد توصله بورقة الخروج من الحسنية، بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة بذمة النادي، وهو الأمر الذي جعله يفك ارتباطه مع الحسنية من طرف واحد.

ويواصل فريق إتحاد طنجة إبرام تعاقداته الجديدة، رغبة منه في تعزيز صفوف الفريق بعناصر مخضرمة لتفادي السقوط المحتمل إلى القسم الوطني الثاني.

ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
وعزز الفريق الطنجاوي صفوفه بأسماء مجربة، من أجل الظهور بشكل جيد في المباريات القادمة، وإعطاء روح جديدة للفريق. وأبرزها اللاعب محسن متولي والمودن و كوناطي والعروبي.

ويشار إلى أن الشنتوف قد انضم للفريق السوسي بموجب عقد يمتد لموسمين، بعد انتهاء عقده رفقة اتحاد طنجة، ولم يكن يرغب في التجديد لفارس البوغاز.

ومن جهة أخرى قام اتحاد طنجة بفك ارتباطه باللاعبين نغاني فال وعدنان سويس، إضافة إلى الحارس عيسى السيودي، حيث تسير إدارة الفريق لتسريح لاعبين خارج مفكرة المدرب الجديد، وتعويضهم بآخرين جدد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram