اجتماع ساخن لمديرية التحكيم بسبب الأخطاء التحكيمية

27 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
18:05
تعقد مديرية التحكيم يوم غد الثلاثاء اجتماعها الأسبوعي للتداول في مختلف الحالات التحكيمية المثيرة للجدل خلال الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
ويأتي اجتماع المديرية بحضور حكام مباريات الدورة الثالثة، في ظرف خاص هذه المرة، بعد يوم واحد فقط من الاحتجاج الرسمي لفريقي الجيش الملكي وأولمبيك آسفي على الأداء التحكيمي، وهو ما سيجعل اجتماع الغد ساخنا، خاصة أنه سيشهد عرض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل بالفيديو مع تقديم شروحات من طرف الحكام لتفسير قراراتهم.

واحتج الجيش الملكي على الحكم مصطفى كشاف، الذي أدار مباراته أمام نهضة بركان، بل طالب بعدم تعيينه مستقبلا لقيادة مباريات الفريق العسكري.
واعتبر الجيش أن الحكم كشاف تمادى في استفزاز لاعبي الجيش ورفض الإعلان عن ضربتي جزاء ووزع بطاقات صفراء مجانية بالإضافة إلى طرد المدرب البلجيكي سفين فان دير بروك.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
واحتج أولمبيك آسفي بدوره على الحكم سمير الكزاز الذي قاد مباراته أمام مولودية وجدة، بالإضافة إلى حكم "الفار" جلال جيد، بسبب عدم الإعلان عن ضربة جزاء، يرى الفريق أنها كانت واضحة ومشروعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram