ازدواجية مهام عموتة تثير استياء الجماهير الودادية

20 سبتمبر 2022
إم. إف. إم
10:00
آخر تحديث
21 سبتمبر 2022
16:57
عبرت الجماهير الودادية عن استيائها من الحسين عموتة مدرب نادي الوداد الرياضي، بسبب إشرافه على عمله بالإدارة التقنية للمنتخب الأولمبي، الذي يخوض معسكرا إعداديا انطلق أمس الاثنين، وتتخلله مباراتان وديتان ضد السينغال يومي 22 و25 شتنبر الحالي، و ذلك في الوقت الذي من المفروض أن يشرف عموتة، على المعسكر التدريبي لفريقه الوداد الرياضي و الذي يعتبر في أمس الحاجة إلى حضور و توجيهات مدربه أكثر من أي وقت مضى .

حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
ورفضت الجماهير الودادية غياب عموتة عن الوداد الرياضي خاصة في هاته الفترة التي تعتبر حاسمة في تحديد مستقبل الفريق في البطولة الوطنية و في باقي المنافسات الوطنية و القارية القادمة، خاصة و أن الوداد الرياضي بطل دوري أبطال إفريقيا، و لذلك وجب بدل مجهود كبير للحفاظ على هذا اللقب على حد قولهم.

واعتبرت الجماهير الحمراء أن عدم وجود عموتة إلى جانب الوداد الرياضي، يضر بالفريق، خاصة و أن اللاعبين حُرموا من خدمات مدربهم خلال فترة الإستعدادات للبطولة الاحترافية و ذلك حين كان عموتة رفقة المنتخب المحلي بالنمسا.

مبينزا يتغزل بالوداد بعد انهاء ارتباطه بنادي الكويت
مبينزا يتغزل بالوداد بعد انهاء ارتباطه بنادي الكويت
و استغرب أنصار الفريق الأحمر، من تضييع عموتة و إدارة النادي لفرصة التوقف الدولي و التي تعتبر فرصة لن تعوض من أجل الوقوف على نقاط ضعف الفريق و معالجتها و العمل على خلق الانسجام الناقص بين عناصر الفريق.

و طالبت الجماهير الودادية من عموتة، التفرغ بشكل كلي لتدريب و قيادة نادي الوداد الرياضي، لأن أي خلل أو إغفال عن الفريق قد يعرج بالوداد الرياضي عن سكة الانتصارات و الفوز.

مدرب برتغالي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الوداد
مدرب برتغالي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram