استاتي جاهز للعودة إلى الميادين

13 فبراير 2023
هـند شمراق
13:30
أصبح طارق أستاتي لاعب المغرب الفاسي لكرة القدم، جاهزا لخوض المباريات الرسمية رفقة المجموعة الفاسية، حيث تلقى الضوء الأخضر من أجل العودة للتداريب الجماعية، وذلك بعد غياب دام ل 3 أسابيع بسبب الإصابة.

رحيمي يُقرب الرجاء من مبلغ مالي مهم
رحيمي يُقرب الرجاء من مبلغ مالي مهم
وأعطى الطاقم الطبي موافقته لعودة اللاعب طارق أستاتي للتداريب بشكل عادي، كما أصبح بإمكان المدرب الفاسي بنعسكر الإعتماد عليه خلال المباريات القادمة، التي سيخوضها الفريق لحساب منافسات البطولة الوطنية.

وسيكون اللاعب أستاتي متاحا أمام اختيارات مدرب الفريق، خلال المواجهة المقبلة التي سيخوضها الماص يوم الأحد المقبل، أمام ضيفه أولمبيك اسفي، على أرضية الملعب الرياضي الكبير بفاس.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
وخضع اللاعب المذكور لبرنامج علاجي مكثف بعد الإصابة العضلية، التي غيبته عن الفريق الأصفر مدة طويلة، خصوصا وأنه من أبرز العناصر التي افتقدها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويشار إلى أن المغرب الفاسي يحتل الرتبة التاسعة برصيد 22 نقطة، فيما يحتل أولمبيك اسفي الرتبة الخامسة برصيد 27 نقطة، لحدود الجولة 16 من منافسات البطولة الاحترافية"انوي".

اتحاد العاصمة يحسم في برنامجه الإعدادي ومقر إقامته بالمغرب قبل مواجهة بركان
اتحاد العاصمة يحسم في برنامجه الإعدادي ومقر إقامته بالمغرب قبل مواجهة بركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram