اشتباك بين صحفي وكلوب بعد وصفه "الكان" بالبطولة الصغيرة

25 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:34
دافع يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن قصده في التصريح الذي خرج على لسانه بشأن بطولة أمم أفريقيا المزمع إقامتها في الكاميرون، بعد نشوب اشتباك بينه وبين أحد الصحفيين بعد قوله إن في شهر يناير ستلعب "بطولة صغيرة".

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
في البداية وجه الصحفي سؤالًا إلى كلوب قال فيه:"إنك قللت من قيمة بطولة كأس الأمم الإفريقية، واعتبرتها بطولة صغيرة، أعتقد أن ذلك إهانة للاعبين والجماهير وللقارة وشعبها".

ليرد الألماني: "لم أقصد ذلك بهذا الشكل، لا أعلم لماذا فهمت الأمر بتلك الطريقة".

وعاد الصحفي قائلا: "أنت قلت ذلك، لقد استمعت إلى المؤتمر الصحفي وأنت قلت أن البطولة صغيرة في إفريقيا".

ويدافع كلوب عن نفسه مؤكداً: "لم يكن ذلك قريبًا حتى، لم تكن تلك الفكرة في رأسي أن أتحدث عن كأس الأمم الإفريقية بأنها بطولة صغيرة، أو أقصد أن قارة إفريقيا قارة صغيرة، على الإطلاق.ما قصدته حقًا، هو أننا نعرف أنه لا يوجد أي توقف دولي آخر حتى مارس، وأنا قلت: حسنًا هناك بطولة صغيرة في يناير، ولم أقصد أن البطولة نفسها صغيرة، الأمر مجرد سخرية".

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
وأكمل: "إنها بطولة كبيرة تضم أكبر اللاعبين، أنا لست متحدثًا أصليًا بالإنجليزية، لكن إن أردت أن تفهمني بصورة خاطئة، يمكنك ذلك دائمًا.أنا أعرف أنني لم أكن أبدًا لأفكر بهذه الطريقة، لا أعرف لماذا فكرت أنت في الأمر بتلك الطريقة".

واختتم كلوب حديثه قائلًا: "لم تكن تلك نيتي، لكنك جعلت الأمر يبدو كبيرًا، وهذا ليس رائعًا جدًا لأكون صريحًا معك".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram