اصطدامات وقواعد اللعب النظيف.. عقبات أمام برشلونة لضم توريس

25 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:13
يواجه نادي برشلونة الإسباني عقبان تقف أمام حسم صفقة ضم المهاجم فيران توريس من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي تبدأ في الفاتح من يناير 2022.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وفجر الصحفي في إذاعة "كادينا سير" وبرنامج التشيرنغيتو، كيكي ماتيو، مفاجأة غير سارة لعشاق البلاوغرانا بالقول: "إن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً لا يملك سجلاً انضباطياً جيداً عندما كان لاعباً لفالنسيا، حيث كان يواجه الكثير من المشاكل داخل غرف تبديل الملابس، خاصة مع القادة واللاعبين الكبار في الفريق".

ومن جانبها، قدمت صحيفة "ماركا" تحليلاً اقتصادياً للصفقة، حيث أشارت إلى أن عملية انضمام توريس إلى النادي الكتالوني تحتاج عملاً كبيراً من جانب إدارة لابورتا حيث عليها إيرادات جديدة لتمويل الصفقة، لكنها أكدت أن هذا غير كاف أيضاً في ظل الظروف الحالية، كون النادي مطالب ببيع بعض اللاعبين للخروج من تحت تهديد قانون اللعب المالي النظيف.

وأشارت الصحيفة كذاك إلى أن عملية بيع اللاعبين لن تكون سهلة في برشلونة، حيث إن الأمريكي سيرجينو ديست، المطلوب في تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وأياكس الهولندي، لا يرغب في المغادرة، وكذلك الأمر بالنسبة للمهاجم الهولندي لوك دي يونغ الذي يرفض الذهاب في إعارة لنادي قادش.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram