الآن.. ميسي يودع برشلونة باكيًا

8 أغسطس 2021
Hicham Belhaj
11:40
في واحدة من أكثر اللحظات المؤثرة في تاريخ كرة القدم، ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الذي قضى معه مشوار كروي إستثنائي، من خلال المؤتمر الصحفي الحالي الذي يحضره جمع غفير من زملائه السابقين مع تغطية إعلامية غير مسبوقة.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وبدأ ميسي المؤتمر باكيا وسط حسرة كبيرة ظهرت على كل المتواجدين و المحيطين بمكان المؤتمر خاصة من عشاق النادي الكاتالوني، موجها شكره لكل زملائه والنادي بعد علاقة استمرت لأكثر من 20 عاما.

وأكد ميسي أنه فعل المستحيل مع لابورتا من أجل البقاء، لكن في النهاية قرر النادي عدم توقيع العقد الذي مثل صدمة حسب تعبيره.

وقال ميسي " كنت أحلم أن يكون الوداع في أرضية الملعب واتبادل المشاعر مع جماهيرنا الذين اشتقت لهم والذين لم أسمع أصواتهم منذ سنةٍ ونصف، والذين تخيلت لحظة وداعي تكون بينهم و أسمع أصواتهم تهتف بأسمي ولكن للأسف ها أنا هنا أودعكم ليس كما تمنيت ".

وشدد ميسي على أن باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة لوجهته المقبلة، لكن لا شيء مؤكد مع أي ناد حيث قال " فور الكشف عن بيان برشلونة تلقيت اتصالات كثيرة من عدة أندية اهتمت بالتعاقد معي، لكني لم أقرر أي شيء حتى الآن".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram