الأرجنتين ضد البرازيل.. غياب نيمار وعودة ميسي من الإصابة

16 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
17:00
تستضيف الأرجنتين فجر الأربعاء غريمتها التقليدية البرازيل، في قمة الجولة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بمدينة سان خوان. تحت شعار الفوز وضمان التأهل، إذ سيدخل "التانغو" بقيادة مدربه ليونيل سكالوني مباراة "السوبر الكلاسيكو"، من أجل بلوغ النقطة 31 في مشواره في التصفيات.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه

ويعول مدرب الأرجنتين، على نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في هذه المباراة، في حين سيغيب زميله في النادي النجم البرازيلي نيمار جونيور عن المواجهة بداعي الإصابة.


يذكر أن ميسي لاعب برشلونة السابق قد عاد من الإصابة مؤخراً، حيث شارك في 15 دقيقة فقط في مباراة الجولة السابقة، والتي فازت بها الأرجنتين على الأوروغواي بهدف لصفر.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري

وتحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق ست نقاط خلف البرازيل التي ضمنت أولى البطاقات إلى النهائيات عن أمريكا الجنوبية، علما بأن المنتخبين يملكان مباراة مؤجلة بينهما توقفت بعد خمس دقائق من بدايتها في الخامس من شتنبر الماضي بسبب اقتحام ممثلين من السلطات الصحية البرازيلية ملعب "كورينثيانز" على إثر مخالفة الضيوف لبروتوكولات فيروس كورونا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram