الأندلسي: ''رحيمي مكانته في أوروبا والرجاء في حاجة له لكن لا يمكننا الوقوف أمام مستقبله''

24 يوليو 2021
إم. إف. إم
00:02
أكد رشيد الأندلسي رئيس المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن اللاعب سفيان رحيمي لاعب الأخير، أصبح متميزا داخل رقعة الميدان، ما يجعل مكانته ضمن أندية الدوريات الأوروبية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال الأندلسي في تصريحات تلفزيونية: ''لا شك أن الرجاء في حاجة ماسة لخدمات اللاعب، لكن عندما يتوصل اللاعب بعروض مغرية، من أندية معينة، ستعطيه 150 مليون سنتيم في الشهر، وهو في الرجاء يتقاضى مبلغ هزيل، من المستحيل أن يبقى''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''نحشم نقول ليك شحال كيشد رحيمي فالرجاء، وإلا رفضنا مثل هذه العروض سيقول لنا أننا نقف أمام رزقه، فالرجاء الرياضي كبير، وسأقرر بصفتي رئيس رفقة المكتب المديري في المصلحة العليا للنادي''.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وتابع قائلا: ''نحن بكل صراحة لم نفتح بعد ملف المفاوضات، ولكن في ظل هذه القوانين الجديدة الرامية إلى منع النادي من المشاركات القارية للسنة القادمة، سنحاول إيجاد حل لفك الأزمات المالية، تخول لنا الحفاظ علي الركائز''.

جدير بالذكر، أن هناك أخبار أكدت أن رحيمي وبين مالانغو انتقالا نهائيا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة إلى الدوري الإماراتي.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram