الأندلسي لـ ''ام اف ام'': ''إلا مشا مالانغو راه يجيو مالونغوات آخرين فبلاصتو''

25 يوليو 2021
إم. إف. إم
16:41
أوضح رشيد الأندلسي رئيس المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه لم يوقع بعد رسميا، على صفقة انتقال الدولي الكونغولي بين مالانغو نغيتا إلى صفوف الشارقة الإماراتي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال الأندلسي في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية''. على إذاعة ''ام اف ام'': ''صحيح أن المفاوضات بلغت أشواطها الأخيرة، لكننا لم نوقع بعد على العقد''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''اللاعب كان بإمكانه البقاء في الرجاء إلى غاية ''الميركاتو'' القادم، وسينتقل في صفقة حرة إلى فريق الشارقة وبإمتيازات مالية كبيرة، لكننا فضلنا بيعه من أجل إستفادة الفريق منه''.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وأردف قائلا: ''مالانغو لم يكن معروفا من قبل، والرجاء لن تتوقف على خدمات لاعب أو اثنين، فالآن يجب التفكير في كيفية حل الأزمة من أجل انتداب يعوض مكان مالانغو، بقوله حرفيا: ''إلا مشا مالانغو راه يجيو فبلاصتو مالانغورات آخرين''.

جدير بالذكر، أن الرجاء ممنوع من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، من إبرام صفقات خارجية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يسدد ديون لاعبين ومدربين أجانب سابقين، على غرار خوان كارلوس غاريدو.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram