الأندلسي لـ ''ام اف ام'': ''فترتي خالية من المديونية والرجاء عليه 4 مليار و400 ميلون لفك ديون النزاعات''

25 يوليو 2021
إم. إف. إم
19:59
رد رشيد الأندلسي رئيس المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على الجماهير التي تطالبه بالرحيل والإنسحاب من كرسي رئاسة الأخير، خلال الجمع العام العادي المقرر إنعقادة في الـ27 من غشت القادم.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وقال الأندلسي في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''سأغادر كرسي الرئاسة عاجلا أم أجلا، لكن لا يمكنني الذهاب والفريق في فوضى''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''من يطالبني بالرحيل ليس رجاوي لأنه يساهم في التخريب، والجماهير عليها أن تساند الفريق بتقديم مقترحات للخروج من الأزمة، وأن رهن الإشارة من أجل سماع أي شخص سيساعد في إيجاد الحلول''.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وفي موضوه ذي صلة، أكد الأندلسي زن منذ توليه الرئاسة خلفا للمستقيل جواد الزيات، لم يوقع أي عقود أو أي شيء يزيد من ديون الرجاء بقوله: ''فترتي خالية من أي مديونية، عكس الفترات السابقة القليلة الماضية، التي تعرف لحدود الساعة 4 ملايير و400 ميلون كديون خاصة فقط بالنزاعات''.

وأنهى قوله ب: ''رغم الإكراهات والظروف الصعبة التي يمر منها الفريق، تمكننا من تحقيق كأس الكونفدرالية وإنهاء الموسم في وصافة الترتيب العام للبطولة الوطنية الإحترافية''.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram