الأندية المغربية تبادل نهضة بركان فرحة التتويج بكأس الكاف

21 مايو 2022
إم. إف. إم
00:50
هنأت مجموعة من أندية البطولة الوطنية الاحترافية إنوي فريق نهضة بركان بمناسبة تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بضربات الترجيح.

معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
و تقدم غريم النهضة البركانية، مولودية وجدة بالتهنئة التالية:
"يتقدم نادي المولودية الوجدية لكرة القدم برئاسة السيد محمد هوار، أصالة عن نفسه و نيابة عن كافة مكونات النادي بأحر التهاني لنادي نهضة بركان بكل مكوناته بعد التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية عن جدارة و استحقاق".

كما هنأ فريق الوداد الرياضي مكونات فريق نهضة بركان، و جاء في رسالتهم: "يتقدم نادي الوداد الرياضي، بكل مكوناته، بأحر التهاني لنادي النهضة الرياضية البركانية، بمناسبة تتويجه المستحق بكأس "الكاف" للمرة الثانية في تاريخه. وتعبر مكونات نادي الوداد الرياضي، عن اعتزازها وفخرها بما حققه ممثل المغرب في المسابقة الإفريقية، على أمل أن يستمر في هذا التوهج في القادم من الاستحقاقات."

لقجع ينقل تفاصيل الاعتداء على نهضة بركان لرئيس الفيفا
لقجع ينقل تفاصيل الاعتداء على نهضة بركان لرئيس الفيفا
و هنأ نادي الجيش الملكي بدوره فريق بركان حيث كتب على صفحته في موقع فيسبوك: "تتقدم مكونات نادي الجيش الملكي بالتهنٸة لممثل كرة القدم الوطنية فريق نهضة بركان عقب تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية."

و قامت أندية شباب المحمدية و الدفاع الحسني الجديدي و إتحاد طنجة و الفتح الرباطي هي الأخرى بتهنئة مكونات النهضة البركانية على الإنجاز التاريخي الذي حققوه.

الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram