الأهلي المصري يحتج على "الكاف" لهذا السبب

8 مايو 2022
إم. إف. إم
17:15

بعد انتهاء مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمس السبت و اقتراب نادي الوداد الرياضي، و نادي الاهلي المصري الى التأهل إلى نهائي البطولة بعد تحقيقهم نتائج إيجابية.

بدأ الاهلي كالعادة بالضغط على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، و رئيسه باتريس موتسيبي، بعد خروج شائعات على تعيين ملعب مركب محمد الخامس لاستضافة نهائي دوري ابطال افريقيا، محاولون بذلك تغيير قرارات الكاف في تقرير الملعب الذي سيقام فيه النهائي.

وهذا ما جاء في بيان الأهلي "أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.. وجاء في الخطاب الممهور بتوقيع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي؛ أنه نظرًا لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة، وطالب النادي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.. وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الإفريقي وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة".

ويذكر أن الوداد حقق نتيجة الفوز أمس السبت على بيترو أتليتكو الانغولي خارج الديار ب 3-1، ليقترب من التأهل للنهائي للمرة الرابعة في تاريخه.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram