الأهلي بين دور الضحية وقراراته "البهلوانية".. محاولات فاشلة لكسب تعاطف العالم ضد الكاف

16 مايو 2022
شفيق الزعراوي
10:00
واصل فريق الأهلي المصري، خرجاته "البهلوانية"، لجس نبض الاتحاد الافريقي، من خلال نشر بلاغات جافة، يحاول من خلالها لعب دور الضحية وتسليط الأضواء على الكاف.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي

وأصدر الفريق المصري، خلال اجتماعه الأخير، 8 قرارات، كلها جاءت في نفس المعطى وتهم مواصلته للضغط على الكاف من أجل تغيير رأيه حول تاريخ ومكان نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويحاول الأهلي كسب تعاطف المغاربة والوداديين، بعد حاول دغدغة مشاعرهم، بعدما أشار في قراره الأول أنه يحترم ويبادل الوداديين والمغاربة الحب والاحترام، قبل أن يؤكد في القرار الثاني تشبثه بموقفه في اختيار ملعب محايد لخوض النهائي.


وزاد الفريق في قراره الثالث، أنه صعّد ضد الكاف ببلوغ محكمة الطاس طالبا للعدالة، في مشهد مضحك ومثير، قبل أن يُلَوّح في قراره الرابع أنه مستمر بطلب العدالة كيفما كانت نتيجة محكمة التحكيم الرياضي.


وحاول الأهلي من خلال قراره الخامس، ترهيب الكاف من خلال، التوعد بتنيظم مؤتمر صحفي عالمي بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما قراره السادس يؤكد من خلاله تشكيل لجنة إدارة الأزمة.


وفي القرارين الأخيرين، أشار ممثل مصر، أنه يواصل ثقته في كل مكونات الفريق من أطقم ولاعبين، قبل أن يختم بقراره للتصعيد ضد الكاف بمراسلة الفيفا حول تاريخ نهائي دوري أبطال أفريقيا والمتزامن مع تواريخ الفيفا التي تهدد غياب مجموعة من اللاعبين عن صفوف الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram