الأهلي يسعى لفك العقدة البرازيلية في مشوار العالمية

8 فبراير 2022
Hicham Belhaj
12:23
يواجه الأهلي المصري نظيره بالميراس البرازيلي، بطل ليبرتادوريس، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي النسخة الـ18 من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في أبوظبي.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
ويتجدد اللقاء بين الأهلي وبالميراس، بعد نسخة العام الماضي في قطر، التي شهدت فوز بطل أفريقيا بركلات الترجيح في مباراة المركز الثالث، ليقتنص الميدالية البرونزية.

هذا ونجح الاهلي في تخطي مونتيري المكسيكي وبلغ دور المربع الذهبي للمسابقة العالمية للأندية للمرة الرابعة، بعد أعوام 2006 و2012 و2020.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
ويسعى نادي القرن إلى فك العقدة البرازيلية، حيث خرج في مناسبتين على يد فريق برازيلي، إذ يأمل أبناء المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في أن تكون الثالثة ثابتة على غرار عقدته المكسيكية التي فكها في ربع النهائي عندما تغلب على مونتيري المكسيكي.

هذا والتحق ببعثة الأهلي لاعبيه الدوليين؛ عمرو السولية وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم، العائد من الإعارة لفيوتشر، ومحمد شريف، بعد نهاية مشاركتهم مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

هذا وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، نفاد تذاكر مباراة الأهلي المصري ضد بالميراس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram