الإبراهيمي: حصيلة الشابي إيجابية.. لكننا نريد دوري الأبطال

9 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
20:26
أوضح عبد الاله الإبراهيمي الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، أن المدير التقني للنادي الأخضر أعد تقريرا مفصل عن طريق شريط فيديو، بخصوص شريط فيديو، ومن خلاله تم الخروج بقرار إقالة المدرب لسعد الشابي، بهدف استعادة هوية النادي مع مدرب جديد والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
 وقال الإبراهيمي خلال مروره في برنامج الشوط الثالث الذي يبث على إذاعة "إم إف إم": "إن الرئيس أنيس محفوظ بمعية المكتب المديري يمتلكون تصورا ومشروعاً رياضياً تبين فيما بعد أن الشابي ليس هو من سيقوده".


وأضاف المتحدث ذاته: "حصيلة الشابي إيجابية، لكننا نبحث عن استعادة هوية الرجاء الرياضي. لدينا مشروع قوي، وهدفنا إيجاد مدرب بمقدوره التتويج مع النادي بدوري أبطال أفريقيا".

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وتابع: "نشكر الشابي على ما قام به من مجهودات مع الرجاء، ونظير تتويجه بلقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس محمد السادس للأبطال، وختم: "لكل بداية نهاية، المدرب صنع اسمه الرجاء، والانفصال ثم بالتراضي، بعد توصله بمستحقاته وتنازله عن جزء آخر منها".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram