الإبراهيمي: وضعنا حرج..وتحملوا مسؤولية عدم تأجيل مباراة الجيش

26 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
16:53
أعرب عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، عن استياءه الكبير من الوضع الصحي الحرج الذي تمر به كتيبة مارك فيلموتس بعد إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا، وخضوع الآخرين إلى الحجر الصحي فور عودتهم من قطر بعد خسارتهم ضد الأهلي المصري في مباراة السوبر الأفريقي.

الرجاء ينفرد برقم مميز جديد هذا الموسم
الرجاء ينفرد برقم مميز جديد هذا الموسم
وقال الإبراهيمي خلال مروره في برنامج من الملاعب الرياضية على إذاعة "إم إف إم": إن وضعنا الصحي لا يسمح لنا بمواجهة الجيش الملكي يوم غد الإثنين. القوانين تنص على أن ندخل في حجر صحي بعد عودتنا من قطر. راسلنا الجامعة الملكية المغربية والعصبة الإحترافية بخصوص هذا الموضوع كوننا نطالب بتأجيل المباراة فقط ل48 ساعة.

وأضاف المتحدث ذاته: "متولي وأحداد يمران من وضع صحي حرج، وطلب منا أن ننقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى. أعراض كورونا ظهرت في مدكور صبيحة اليوم. لا يمكننا المجازفة بسلامة المغاربة ونحن مازلنا ننتظر نتائج التحاليل التي أجراها بعض اللاعبين. من سيدفعنا للعب عليه تحمل مسؤولية العواقب التي قد تنجم على ذلك لأننا قد نلعب ونحن مصابون بالفيروس.

شباب المحمدية يسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة الرجاء الرياضي
شباب المحمدية يسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة الرجاء الرياضي
وعن سؤاله حول تقييم إدارة الرجاء لحصيلة فيلموتس، اختتم الإبراهيمي حديثه قائلا: "أرفض الحديث عن أي شيئ غير هذه الظروف التي نمر منها، وضعنا الحالي صعب ولا شيئ أهم من ذلك".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram