الإعلام الإسباني متخوف من مواجهة المنتخب المغربي

3 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
13:30
أبدت الصحافة الإسبانية عن تخوفها من مواجهة المنتخب المغربي، إذ اعتبرته الحصان الأسود للمونديال بهزيمته لبلجيكا المصنفة الثانية عالميا و تصدره لمجموعته.
حيث وصفت صحيفة "ماركا" المنتخب المغربي بالمنتخب الذي قلب التوقعات وقدم أوراق اعتماده، مشيرة إلى أن لويس إنريكي سيُخضع مجموعته لتداريب خاصة للتمرن على خوض الأشواط الإضافية وضربات الجزاء، فطريق إسبانيا صعب جدا، لأنها قد تصطدم بمنتخبات قوية في حالة فوزها على اسود الأطلس.
و وصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الصورة لا تبدو جيدة بالنسبة لـ “لاروخا”، تجنب احتمال اللعب ضد البرازيل والأرجنتين لا يعني أن طريق إسبانيا سيكون سهلا نحو تحقيق اللقب، مشيرة إلى أنه قد يواجه في طريقه نحو النهائي منتخب البرتغال، و في حالة التأهل إلى نصف النهائي قد يواجه صاحب اللقب منتخب فرنسا.
و أكدت صحيفة "إل موندو" على ضرورة مراجعة الأوراق بعد الخسارة أمام اليابان، استعدادا لمواجهة”الحصان الأسود” لكأس العالم.
و اعتبرت المغرب أحد أبرز المفاجآت في المونديال، بعد احتلاله المركز الأول أمام كرواتيا وبلجيكا وكندا بفضل تحقيقه لانتصارين وتعادل، مشيدة بصلابة دفاع المنتخب الوطني الذي تلقت شباكه هدفا واحدا فقط.

استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram