الإنتر يضرب ميلان بثلاثية في ديربي الغضب

21 فبراير 2021
Hicham Belhaj
17:15
حقق إنتر ميلانو فوزا ساحقا على حساب غريمه التقليدي و مضيفه إي سي ميلان بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل ، اليوم الأحد ، على ملعب " سان سيرو " ،و ذلك برسم منافسات الجولة ال23 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

و افتتح النجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز التسجيل باكرا للإنتر عند الدقيقة ال5 ، بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق لوكاكو يقابلها مارتينيز برأسية في المرمى ، و عاد لاعب ذاته ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة ال57 ، بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي النيراتزوري ، لتصل الكرة إلى إريكسن على حدود منطقة الجزاء ليمرر في اتجاه بيريسيتش الذي أرسل عرضية قابلها مارتينيز بتسديدة في الشباك.

و أطلق الدبابة روميلو لوكاكو رصاصة الرحمة على الروسونيري ،حينما سجل الهدف الثالث في الدقيقة ال66 ، بعد انطلاقة رائعة من منتصف الملعب ، ليطلق أرضية صاروخية قوية على يمين دوناروما.

وبهذا الانتصار رفع إنتر رصيده في صدارة الكالتشيو إلى 53 نقطة ، و بفارق 4 نقاط عن جاره إي سي ميلان صاحب المركز الثاني ، برصيد 49 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram