الابراهيمي:" الرجاء احتضن بنحليب أكثر من مرة"

10 فبراير 2022
إم. إف. إم
16:34
اوضح عبد الإله الإبراهيمي الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ان اللاعب السابق للفريق الاخضر محمود بنحليب، كان يطالب دائما بمغادرة الفريق الاخضر. ذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام، اليوم الخميس.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وفي هذا الصدد قال الابراهيمي:"إن بنحليب طالب بمغادرة فريق الرجاء، في المرة الأولى دون مقابل، وبعد العودة من مصر عقد المكتب المديري للرجاء بحضور اللاعب بنحليب، وعميد الفريق محسن متولي، وتم الاتفاق على فسخ العقد مقابل 40 مليون سنتيم، وثم الاتفاق بين اللاعب والرئيس، لكن بعد ذلك طالب بنحليب 70 مليون سنتيم، وبعدها 140 مليون سنتيم، وبعدها 240 مليون سنتيم".

وأضاف:" اقترحنا على بنحليب العديد من العروض من أجل تسوية وضعيته، سواء بأداء ديونه او بالاستقرار مع النادي او بالبحث عن عروض للاحتراف. لكن اللاعب كان "يتلاعب" في قراراته. حيث لم تعد له فبعد أن أظهر رغبته في عدم الموصلة مع الرجاء بحثنا له عن عرض قوي بالدوري القطري وعقد إعارة في الدوري المصري. لكنه أوضح أنه يتوفر على عقد من طرف احد وكلائه".

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وواصل:"الرجاء احتضن بن حليب في أكثر من مناسبة، فبعد الاصابة أمام بركان استمر الفريق في دعمه المادي و المعنوي للاعب لكن اليوم النادي لم يعد بمقدوره القيام بذلك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram