الاتحاد الجزائري يهاجم الغامبي بعد إلغاء المباراة الودية

1 يناير 2022
إم. إف. إم
14:16
عبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن أسفه من قرار الاتحاد الغامبي، وقال في بيان له يومه السبت، نشره على موقعه الرسمي، تعليقا على هذا القرار: "يأسف الاتحاد الجزائري لقرار إلغاء ودية غامبيا، رغم المجهودات الكبيرة التي بذلناها رفقة منظمي المواجهة.. الطرف الغامبي قرر ومن جانب واحد إلغاء هذه المباراة ساعات فقط قبل موعدها، بحجة عدم توفره على حارس مرمى".

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وتابع اتحاد الكرة الجزائري في بيانه، مهاجما الاتحاد الغامبي قائلا: "يستنكر الاتحاد الجزائري موقف الاتحاد الغامبي الذي يبرز عدم احترافيته وينم عن قلة احترام لكل الأطراف التي حاولت إنجاح تنظيم هذه المباراة في بلد شقيق، ومن خلال الاتحاد القطري لكرة القدم الذي لم يتردد في تقديم كل المساعدات والتسهيلات اللازمة"

وأبرز الاتحاد الجزائري حسن نيّة بقيامه بإجراءات استثنائية من أجل إقامة هذه الودية رغم المصاعب التي وجدها في تجميع اللاعبين، وأردف: "وجدنا العديد من الصعوبات خلال هذا المعسكر، لكن ذلك لم يمنع المنتخب الجزائري من استدعاء حارس مرمى بديل، لتعويض غياب رايس مبولحي ومصطفى زغبة، وتجميع الحد الأدنى من اللاعبين للعب هذه المباراة".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram