البدراوي " الناهيري درت معاه باش نخلص ليه الدار وتراجعت عن قراري لسبب قوي.."

2 مارس 2023
فدوى الفصاص
18:45
أكد عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه جالس محمد الناهيري لاعب الفريق الأخضر في وقت سابق للبحث عن حل لمشكله العالق حول شراء شقة.

لاعب المنتخب السابق يدق بابه مرة أخرى بعد تألقه بالمكسيك
لاعب المنتخب السابق يدق بابه مرة أخرى بعد تألقه بالمكسيك
وأضاف البدراوي في حوار أجراه على راديو مارس خلال مروره ببرنامج "الحقيقة في 90 دقيقة"، أنه كان يسعى للبحث عن صيغة توافقية ومجالسة المقاول الذي تكلف ببيع الشقة للناهيري.


وأفاد رئيس الرجاء الرياضي في حديثه الإعلامي، بأنه أحال اسم محمد الناهيري على اللجنة التأديبية للفريق الأخضر، من أجل ردع اللاعب على تصرفاته وغيابه عن حصتين تدريبيتين للفريق مؤخرا ".

فيفا تفرض على الوداد إجراءات روتينية قبل موندياليتو أمريكا
فيفا تفرض على الوداد إجراءات روتينية قبل موندياليتو أمريكا
وأوضح البدراوي بخصوص تراجعه عن مساعدة الناهيري " تكلمت مع الناهيري وقال لي عندي مشكل بخصوص الشقة، قلت ليه هناك الله انا غانتكلف بهادشي ونعاونك، لكن في آخر المطاف وجدنا ان اللاعب يُسرب بعض المعلومات الداخلية، الأمر لي خلاني نوقف مساندتي له".

وأفاد البدراوي في حديثه الإعلامي، بأنه أحال اسم محمد الناهيري على اللجنة التأديبية للفريق الأخضر، من أجل ردع اللاعب على تصرفاته وغيابه عن حصتين تدريبيتين للفريق مؤخرا ".

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram