البدراوي لmfm: أنا منخرط قانوني وغادي نترشح لرئاسة الرجاء برضى الجمهور"

24 مايو 2022
فدوى الفصاص
19:00
أفاد عبد العزيز البدراوي المرشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، في تصريح خص به موقع " إم إف إم سبور " أنه مازال في طور إنجاز برنامج العمل الذي سيخدم به مكونات القلعة الخضراء في انتظار تأكيد قبول ترشحه لهذا المنصب.

زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
وقال البدراوي فيما يخص مدى أهليته قانونيا لمنصب الرئاسة بالرجاء الرياضي " أنا خلصت تكاليف سنتين انخراط في نادي الرجاء، وقانونيا عندي كامل الحق نقدم الترشح ديالي, وبرضى جماهير الفريق لي باغا الوضعية تقاد".

وأكد عبد العزيز البدراوي أن البرنامج الذي في طور إعداده سيكون كفيلا بإصلاح وضعية الرجاء الحالية، موضحا " الرجاء فريق عالمي كيشرف المغرب قاريا وعالميا، وغانرجعو لمكانتو الطبيعية الصحيحة وهذا أهم هدف عندي".

حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
وعبر البدراوي في تصريح لموقع " إم إف إم سبور" عن مدى حبه وانتمائه الكبير لنادي الرجاء الرياضي، وأردف القول " كاينين رجاويين غا بالسمية باغين يديرو يديهم فالرجا، حنا رجاويين حقيقيين وباغين نخدمو الرجا باش ترجع إلى سكتها الصحيحة ".

ووجه البدراوي رسالة للجماهير الرجاوية يدعوهم فيها إلى التوحد من أجل مصلحة الفريق، معبرا " كنطلب جميع الرجاويين يديرو يد في يد باش نتعالاو على هاد التخربيق ونحطو مصلحة الفريق هي العليا ".

مبينزا يتغزل بالوداد بعد انهاء ارتباطه بنادي الكويت
مبينزا يتغزل بالوداد بعد انهاء ارتباطه بنادي الكويت
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram