البدراوي : هذا عهد الانفتاح.. غانشعلو الضو ونخدمو وستكون للجمهور كلمته داخل الرجاء

28 يوليو 2022
فدوى الفصاص
20:30
صرح عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عقب تشكيله للجان المكتب النديري للنادي بأن 11 لجنة المشكلة حرص فيها على تفعيل مخططه الرئاسي الذي قدم من أجله للرجاء.

فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
واعتبر البدراوي أن فترة رئاسته للكتيبة الخضراء ،هي بمثابة عهد جديد يمثل الانفتاح والوضوح في جميع الأمور التي تخص النادي معبرا " غانشعلو الضو وغانخدمو، هذا عصر الانفتاح ومشروعي الرئاسي هو من وإلى الجمهور".

وأفاد البدراوي بأن الناطق الرسمي باسم الرجاء ستد التسولي مازال يتماثل للشفاء، وسيوفي الحناهي الرجاوية في القادم من الأيام بجميع خبايا الفريق موضحا " غاتخرج خبايا الرجاء لي عمرها خرجات، وكنعلم الجمهور بلي أغلبها غير مفرحة لكن من واجبي في عهد الانفتاح نعلم الجماهير بالخايب والزوين على فريقنا".

زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
وقال البدراوي إنه سيخفض من سومة الانخراط التي ستعرف بعض التعديلات بعد تقنينها بالشكل المناسب،من أجل أن تكون للجماهير كلمتهم داخل النادي في مسألة اتخاذ القرارات.

كنا أكد البدراوي على أنه يعمل ليوفر بطاقة المشجع للرجاويين، من أجل تسهيل حضورهم إلى الملعب لمتابعة مباريات النسور.

حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
وقال البدراوي إن ما ستعيشه الرجاء هو عهد جديد بميثاق جديد، من أجل رجاء الألقاب من خلال المكتب المديري الحالي موضحا " هناك إكراهات كبيرة لكن الانتظارات أكبر".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram