البدراوي يتفاعل مع قرار الويكلو بتدوينة جديدة

6 يوليو 2022
فدوى الفصاص
17:10
نبه عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي جماهير الفريق من الانسياق وراء ما أسماه ب " الصفحات الملغومة والمسخرة " ضد مصلة النادي الأخضر.

شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
وعبر البدراوي من خلال تدوينة على صفحته الرسمية بموقع " إنستغرام " بخصوص قرار منع جماهير الوداد والرجاء من حضور مباراة الفريقين برسم ربع نهائي كأس العرش ونقله إلى أرضية العربي الزاولي, موجها خطابه للجماهير الرجاوية " شنو الي أحسن للرجاء أن يلعب بالزاولي و بدون جماهير الفريقين الرجاء و الوداد ؟ أو يلعب بمراكش بحضور جماهير الوداد بوحدها لأن جماهيرنا ممنوعة من التنقل؟".

وأوضح البدراوي لجماهير الرجاء بأنه يبذل ما في وسعه من أجل مصلحة الفريق، معبرا " مجهودات كبيرة تُبذل مع مسؤولي العصبة والجامعة ضمانا ودفاعا عن حقوق فريقنا " الرجاء العالمي" ".

جماهير المحمدية تصدم الرجاويين قبل لقاء القمة بينهما
جماهير المحمدية تصدم الرجاويين قبل لقاء القمة بينهما
وأضاف البدراوي في تدوينته " لن أسمح بأن تُهدر حقوق فريقنا بدون موجب حق. المرجو عدم الإنسياق وراء تجييش بعض الصفحات الملغومة و المسخرة التي لا تريد الخير لفريقنا الغالي و دعونا تركز على المباراة نفسها و على الانتدابات التي نقوم بها".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram