البرنامج الكامل للجولتين 11 و12

13 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:00
كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن برنامج الجولتين 11 و12 من منافسات البطولة الاحترافية الأولى، بعد توقف لأسبوعين بسبب أجندة "الفيفا" للمباريات الدولية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وتنطلق الجولة 11 يوم الجمعة المقبل، بإجراء مباراة الشباب الرياضي السالمي والوداد الرياضي في الرابعة عصرا، على ان تنطلق مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية نفس اليوم في السادسة والربع مساء.

وتجرى ثلاث مواجهات يوم السبت المقبل، إذ يستقبل الجيش الملكي فريق أولمبيك آسفي في الرابعة عصرا، ويواجه نهضة بركان فريق الفتح الرباطي في السادسة والربع، ويستضيف المغرب الفاسي فريق حسنية أكادير في الثامنة والنصف مساء.
وتجرى يوم الأحد ثلاث مواجهات، إذ ينازل مولودية وجدة فريق الدفاع الحسني الجديدي في الرابعة عصرا، وفي السادسة والربع تنطلق مباراة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد، وتختتم هذه الجولة بمباراة اتحاد طنجة وسريع وادي زم التي تنطلق في الثامنة والنصف مساء.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
أما الجولة 12، فستلعب منتصف الأسبوع الموالي، حيث يستقبل الوداد فريق نهضة بركان يوم الثلاثاء 23 نونبر، في السادسة والربع مساء، ويواجه أولمبيك آسفي فريق الرجاء الرياضي في الثامنة والنصف مساء.

ويستقبل يوم الأربعاء الموالي نادي شباب المحمدية فريق الشباب الرياضي السالمي في الرابعة عصرا، وينازل المغرب الفاسي فريق الجيش الملكي في السادسة والربع مساء، ويستقبل الفتح الرباطي فريق الدفاع الحسني الجديدي في الثامنة والنصف مساء.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وتختتم هذه الجولة يوم الخميس 25 نونبر، بإجراء مباريات سريع وادي زم امام مولودية وجدة في الرابعة، وحسنية أكادير وأولمبيك خريبكة في السادسة والربع، ثم يوسفية برشيد ضد اتحاد طنجة في الثامنة والنصف مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram